منتديات اسير بغدادي
أهـلا وسـهـلا بـكـم فـي مـنـتـديـات ღ¸¸اسـيـر بــ غ ـداد¸¸ღ انـتـه غـيـر مـسـجـل لـديـنـا نــشـرف بـتـسـجـيـلك في منـتـديـات ღ¸¸اسـيـر بــ غ ـداد¸¸ღ


اغاني عراقيه -اغاني عربيه - اغاني اجنبيه - افلام مسلسلات -عربيه و اجنبيه - برامج موبايل - برامج حاسبه - مقاطع فديو - والمزيد ....
 
الرئيسيةالبوابهمكتبة الصورالمجموعاتالتسجيلدخولالبوابهدخول
اهہـلا وسہهہلا بہكہمہ فہي مہنہتہديہات اسہيہر بہغہدادي تہمہنہيہاتہنہا بالقہضہاء أإأسہعہد الاوقہاتہ "أدارة المہوقہعہ"
  • تذكرني؟
  • بحـث
     
     

    نتائج البحث
     
    Rechercher بحث متقدم
    المواضيع الأخيرة
    ازرار التصفُّح
     البوابة
     الرئيسية
     قائمة الاعضاء
     البيانات الشخصية
     س .و .ج
     بحـث
    أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
    ♫ ąммąr мusίς ♫
     
    Mr.ALjoOKeR
     
    اسامة العراقي
     
    °•.¸تہه تہوتہه¸.•°
     
    ALi al saheer
     
    احمد البغدادي
     
    fadil мusίς
     
    دموع الليالي
     
    KωŁү đŁŁάά
     
    touristcar
     
    تـ ـنـ ـويـ ـه !!
    جميع الحقوق محفوظة لـمنتديات اسير بغدادي
     Powered by ♫ ąммąr мusίς ♫ ®http://aseer.alafdal.net
    حقوق الطبع والنشر©2012 - 2011
    ع ـ ـدد زوار الـمـ ـنـ ـتـ ـدى
    blogger graphics

    شاطر | 
     

     حياة الاعب نور صبري

    اذهب الى الأسفل 
    كاتب الموضوعرسالة
    ????
    زائر
    avatar


    مُساهمةموضوع: حياة الاعب نور صبري   السبت سبتمبر 11, 2010 2:28 pm

    عشية اللقاء النهائي لكأس الأمم الاسيوية 2007 والذي سيقام عصر الاحد ظهرلاعبو المنتخب العراقي بمعنويات عالية ووعدوا بتقديم افضل ما عندهم من اجلاسعاد الجماهير العراقية واحراز اللقب الذي طالما ظل حلماً يداعب امالوتطلعات جميع عشاق كرة القدم العراقية.

    ففي المؤتمر الصحفي الذي عقد في جاكارتا عشية المباراة النهائية للبطولةالاسيوية قال اللاعب يونس محمود كابتن منتخب العراق أن اللاعبين العراقيينأمام مسؤولية إبقاء الفرحة على وجوه الشعب العراقي وإنهم لن يفرطوا باللقبالآسيوي بعد أن تأهلوا إلى المباراة النهائية.

    واضاف محمود الذي ينافس ايضا على لقب هداف البطولة "24 ساعة تفصلناعن المباراة، فنحن لن نفرط باللقب مع أن المهمة ستكون صعبة جداً. لقدوصلنا إلى الخطوة الأخيرة ولا أعتقد بأننا سنتوقف قبل أن نعبرها، فالنهائيليس كافياً بالنسبة لنا لأننا نطمح إلى أكثر من ذلك وتحديداً إلى إحرازاللقب للمرة الأولى في تاريخ الكرة العراقية رغم ان صعودنا إلى النهائيانجاز للكرة العراقية، لأنها المرة الأولى"، مشيراً إلى استعداد المنتخبالعراقي للمواجهة ".

    ووقال أيضاً "نعرف الآن أن فرحة الشعب العراقي تتحقق من خلالنا، واللاعبونالعراقيون أمام مسؤولية كبيرة، فنحن نركز دائماً على كل مباراة وأعتقد بأناللاعبين لا يفكرون بأي شيء آخر الآن سوى بإسعاد الشعب العراقي".

    وبخصو المقارنة بين الدوري في البلدين قال يونس محمود "المنتخب السعودييختلف عن نظيره العراقي، فالدوري السعودي قوي بينما العراقي ضعيف بسببالأوضاع الأمنية"، مضيفاً "أن ميزانية أبسط نادٍ في الخليج تتخطى ضعفميزانية الاتحاد العراقي، لكننا كلاعبين نحب كرة القدم ونحب بلدنا وندافععنه".

    وبخصوص المشكلات التي تعترض اللاعبين العراقيين أضاف يونس قائلاً "إنعملية تجميع لاعبي المنتخب صعبة، فهل يتخيل أحد أن يتوجه لاعب عراقيللانضمام إلى معسكر المنتخب وينتظر في المطار نحو 13 ساعة، وبعض اللاعبينلا يتمكنون أيضاً من الدخول إلى البلد الذي نعسكر فيه بسبب عدم حصولهم علىالتأشيرات، ورغم كل ذلك ها نحن نخوض المباراة النهائية للبطولة الآسيويةما يؤكد أن اللاعب العراقي لديه الإرادة والتصميم".


    أما حارس مرمى منتخب العراق نور صبري والذي ظهر متألقاً في البطولةالحالية فأنه يحلم بدوره بحمل كأس البطولة مع زملائه بعد أن ساهم في بلوغمنتخب بلاده المباراة النهائية عبر تألقه في التصدي لإحدى ركلات الترجيحفي لقاء نصف النهائي مع كوريا الجنوبية.

    وويتمنى صبري معانقة الذهب الآسيوي وإهدائه إلى الملايين من العراقيين الذين يستحقونه على حد قوله.

    وقال "بعد الكفاح المرير الذي خاضه منتخبنا منذ التصفيات وما عاناه منرحلة شاقة انتهت إلى النهائيات وظهورنا المشرف فيها، أعتقد من الإنصاف أنننقل الكأس إلى بغداد علها أن تكون انعطافة هامة لحياة العراقيين".

    واضاف "أسعى أن أنسج في المباراة النهائية على منوال اللقاء التاريخي أمامكوريا والذي نقلنا إلى مباراة الختام، وأتطلع إلى عزيمة مضافة استمدها منزملائي في معركة اللقب".


    من جهته أكد نجم خط الوسط العراقي وصانع العابه المتألق نشأت أكرم على أنهوزملاءه لا يجب أن يستبعدوا من الفوز باللقب عندما يلتقون المنتخب السعوديفي نهائي كأس آسيا يوم الأحد على ملعب غيلورا بونغ كارنو.

    وقال في هذا الصدد "ان منتخب السعودية فريق جيد. لقد لعبت في السعودية فيآخر أربعة أعوام وأعلم اللاعبين ولكنهم يعرفوني ويعرفون كل اللاعبين منالعراق. ولكن منتخب العراق جيد أيضاً ولدينا 14 أو 15 لاعب محترف فيالخارج وهذا أمر جيد بالنسبة لنا."

    وبخصو تأثير خسارة منتخب العراق امام نظيره السعودي في آخر لقاء جمعالمنتخبين في خليجي 18 في الامارات مطلع العام الحالي قال نشأت " في المرةالأخيرة التي واجه فيها المنتخب العراقي نظيره السعودي خسرنا المباراةوخرج المنتخب العراقي من المنافسة في كأس الخليج. ولكن هذه المرة الأمرمختلف حيث أننا لدينا لاعبين مختلفين ومدرب أجنبي. لقد تغير كل شيء لأنهقبل الآن تأهل المنتخب العراقي من الدور الأول قبل أن يجتاز الدور الثانيونصف النهائي بعد خوض مباريات صعبة أمام أستراليا وكوريا وفيتنام. كل هذهالمباريات كبيرة بالنسبة لنا. يجب أن نركز على المباراة النهائية ونأملبالفوز باللقب."


    واخيراً تحدث اللاعب العراقي أحمد مناجد الذي لعب احتياطياً لاول مرة اماممنتخب كوريا وساهم بتسجيله ركلة الجزاء الترجيحية الرابعة لمنتخبه فيتأهله للدور النهائي, حيث قال "آمل أن يكون دوري أكثر أهمية في اللقاءالمقبل لأشارك زملائي في تحقيق اللقب الأول", وأضاف " كنت فخوراً جداًوأنا أنجح في تسجيل الركلة الحاسمة لمنتخبنا أمام كوريا رغم أن مشاركتي معزملائي كانت متأخرة في الشوط الثاني من المباراة وهذا الإنجاز جعلني أذهببعيداً في تطلعاتي لأكون مؤثراً في مهمتنا المرتقبة".

    وأكد مناجد استعداده الكبير لخوض غمار معركة النهائي التي اعتبرها "فرصةتاريخية لكي نحفر أسماءنا في أغلى صفحة كروية قارية متمثلة بإحراز لقب كأسآسيا للأمم".

    وحول توقعاته عن مدى تحقيق حلم اللقب قال مناجد "أعتقد أن بإمكاننا تحويلحلم اللقب إلى حقيقة بعد الصور المشرفة التي ترك لاعبونا فيها بصماتهمخلال المباريات السابقة فقد واجهتنا حواجز وصعوبات مختلفة تمكن فيهامنتخبنا من تخطيها".
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    ????
    زائر
    avatar


    مُساهمةموضوع: رد: حياة الاعب نور صبري   السبت سبتمبر 11, 2010 2:30 pm

    شكرا على هذه حياة نور صبري
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    ????
    زائر
    avatar


    مُساهمةموضوع: رد: حياة الاعب نور صبري   السبت سبتمبر 11, 2010 2:30 pm

    شكرا على هذه حياة نور صبري
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    ????
    زائر
    avatar


    مُساهمةموضوع: رد: حياة الاعب نور صبري   السبت سبتمبر 11, 2010 2:33 pm

    شكرا على هذه حياة نور صبري
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
     
    حياة الاعب نور صبري
    الرجوع الى أعلى الصفحة 
    صفحة 1 من اصل 1

    صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
    منتديات اسير بغدادي :: ღ¸¸المنتدى الرياضي¸¸ღ :: ღ¸¸قسم خاص بالرياضه العراقيه¸¸ღ-
    انتقل الى: